يلا شوت الجديد الرسمي | Yalla Shoot New مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر يلاشوت جوال بدون تقطيع لايف رابط yallashoot حصري يلا شووت ناو لمشاهدة المباريات.

اسم موقعك في الاعلي

خالد بيبو يظهر العين الحمرا| طَلّب إبعاد حسام غالي حسب ما أشار موقع يلا شوت


مع بداية شهر أغسطس الجاري، تسلم الكابتن خالد بيبو رئيس قطاع


الناشئين السابق بالنادي الأهلي، مهام منصبه كمديرًا للكرة بالنادي الأهلي خلفًا للكابتن سيد عبد الحفيظ. الذي تم توجيه الشكر له بعد قرار لجنة التخطيط لكرة القدم ورحيله عن القلعة الحمراء.


ومع تولي الكابتن خالد بيبو منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي، أتخذ خالد عند

بيبو عدة قرارات خاصة بفريق المارد الأحمر، وأخرها مطالبته بكل الصلاحيات التي تم منحها إلي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالاضافه الى إبعاد حسام غالي عن التدخل في عمله. 


 

يلا شوت يكشف قرارت خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي

طالب خالد بيبو بكافة صلاحيات سيد عبد الحفيظ وإبعاد حسام غالي

كشف الإعلامي محمد فاروق، أن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، وجه طلبًا مهمًا إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في الفترة الماضية قبل بدء معسكر الفريق القادم للموسم الجديد.


وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامجه "البريمو" طلب خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي من الخطيب رئيس النادي الاهلي منحه كافة الصلاحيات التي تم منحها إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالقلعة الحمراء حتى ينجح في مهمته والسيطرة على غرفة خلع الملابس في الأهلي في مهمته الجديدة".


وتابع ايضا بيبو من رئيس النادي الأهلي عدم تدخل أي أفراد من لجنة التخطيط أو مجلس الإدارة في عمله وإبعاد حسام غالي عضو مجلس الإدارة عن طبيعة عمله في القلعة الحمراء وأن يكون هو – أي الخطيب – المشرف الوحيد فقط على فريق الكرة بالنادي الأهلي".


 

بيبو يغرم احمد عبد القادر حسب موقع يلا شوت

قال الكابتن مجدي عبد الغني فى تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس: "قرر خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي توقيع غرامة مالية علي أحمد عبد القادر لاعب الفريق قيمتها 250 ألف جنيه بسبب ما بدر منه من هجوم علي بعض جماهير الأهلي علي السوشيال ميديا واتهامهم بأنهم يتقاضون أموالًا من أجل الهجوم عليه".

 


يلا شوت يكشف موقف ضم صلاح محسن في معسكر النمسا

أعلن خالد بيبو ليلا شووت ، انضمام صلاح محسن إلي قائمة الفريق الأول لكرة القدم ونقله من قائمة الانتظار، وأضاف أنه تقرر سفر اللاعب مع الفريق الأحمر في معسكر الإعداد بالنمسا والمحدد له خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 6 سبتمبر.


 


موقع يلا شوت يكشف تفاصيل تجديد عقد أفشة

اعلن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن تجديد عقد اللاعب محمد مجدي أفشة لمدة ثلاث سنوات قادمة، إضافة إلى السنة المتبقية من عقده الحالي.


وقال بيبو، إن أفشة وقع العقد الجديد «على بياض» وترك التقدير المالي للنادي، الذي يقدر بالتأكيد كل أبنائه الذين يساهمون في رفعة شأنه في جميع المحافل.


يلا شوت يوضح موقف رضا سليم 

طلب مدير الكرة بالنادي الأهلي خالد بيبو من اللاعب رضا سليم الحضور للقاهرة في وقت مبكر تمهيداً لبدء فترة تأهيل خاصة داخل القلعة الحمراء بعد انضمامه رسمياً من فريق الجيش الملكي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.