يلا شوت الجديد الرسمي | Yalla Shoot New مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر يلاشوت جوال بدون تقطيع لايف رابط yallashoot حصري يلا شووت ناو لمشاهدة المباريات.

اسم موقعك في الاعلي

مارسيل كولر يحدد شروطه لتجديد عقده مع الأهلى



حدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، شروطه الخاصة من أجل الموافقة على توقيع عقود تجديد تدريب الأهلي لمدة موسمين.


ليستمر الداهية السويسرية مارسيل كوبر مع الفريق الأحمر حتى 2026، في ظل أنه تبقي موسم واحد في عقده مع القلعة الحمراء يستمر حتى صيف 2024.



مفاوضات مارسيل كولر مع النادى الأهلى

وشهدت الفترة الماضية مفاوضات حاسمه بين النادي الأهلي ووكيل أعمال مارسيل كولر خلال الأيام الماضية لاقت الترحيب بتجديد عقده لمدة موسمين آخرين مع وضع بعض الأمور الأخرى، أبرزها جلب مهاجم أجنبي بمواصفات خاصة، وضم عضو جديد لجهازه الفني يكون متخصصا في بعض التدريبات المهمه خاصة للمهاجمين.


مطالب مارسيل كولر للتجديد مع الأهلي

وايضا جلب بعض الأجهزة الحديثة التي يستخدمها السوسري كولر في التدريب، من أجل مساعدته على الارتقاء بمستوى اللاعبين الفني.


ووافقت إدارة النادي الأهلي على جميع مطالب المدرب كولر من أجل الموافقة على تجديد عقده، حيث تعمل حاليا على إنهاء ملف المهاجم الأجنبي، وما يعيقها هو رغبتها في تسويق الجزائري أحمد قندوسي من أجل إفساح مكان لقيد المهاجم الأجنبي في قائمة اللاعبين الأجانب بالأهلي.


وكذلك منحت إدارة الأهلي الضوء الأخضر للمدير الفني من أجل ضم ما يحتاجه من أعضاء جدد في جهازه الفني، بخلاف نجاحها في توفير كل الأجهزة الخاصة بالتدريب والتي تم شراؤها منذ فترة ولكن تأخر وصولها إلى النادي بسبب تواجدها في الجمارك وحاجتها لبعض الإجراءات قبل الإفراج عنها.